فريق التطوير:
تم تطويرها من قبل النشيد بايو وير،
شركة تطوير الكندية، التي تأسست في عام 1995 والمعروفة بعد أن خلق العديد من لعبة
فيديو الدور، استقبالا حسنا من قبل النقاد، مثل بوابة Baldur في (1998) ووتر (2002) و
امتيازات Mass Effect (2007) و Dragon
Age (2009). في عام 2007 تم شراء الشركة من قبل شركة Electronic Arts كما
لديها ثلاثة استوديوهات: ادمونتون (مدير المدرسة) ومونتريال وأوستن (على الرغم من
أنها مرتبطة فقط إلى تطوير حرب النجوم: جمهورية القديمة).
في عام 2012 ، مباشرة بعد إصدار Mass Effect ، بدأت BioWare في تطوير مشروع جديد (كود Dylan داخليًا) ،
تحت إشراف Casey Hudson7. غادر الأخير الاستوديو في عام 2014 ، بعد 16 سنة من العمل ،
بينما كان قد طور نشأة مشروع ديلان. وفي الوقت نفسه، فإن الشركة ليخرج قداس تأثير
أندروميدا الدفعة الرابعة من الانتخاب قداس تأثير، التي حصلت على استقبال حرجة
المختلطه، وخصوصا بسبب عيوب فنية والرسوم المتحركة في الوجه. ونتيجة لذلك ، يتم
بتر شركة BioWare من أستوديوها في مونتريال حيث يتم دمج موظفيها مع الاستوديوهات
الداخلية الأخرى في Electronics
Arts ، مثل Motive Studios.
يتميز عام 2017 بتغييرات عديدة في
الموظفين. في الواقع ، في شهر يوليو ، تم تعزيز الفريق بعودة كيسي هدسون. يحل محل
آريان فلين (الذي يترك الشركة) كمدير عام لشركة بيو وير. في الشهر نفسه ، يتميز
الفريق بموت المصمم الرئيسي كوري جاسبور. في أكتوبر ، يترك ستيفن غيلمور ، رئيس
قسم الرسوم المتحركة ، المشروع بعد 3 سنوات على هذا الفيلم. ومع ذلك ، في موازاة
ذلك ، يستمر التطور ، وتسعى
BioWare لزيادة قوتها العاملة.
الكاتب درو كاربيشين تشارك في كتابة
اللعبة حتى رحيله مارس 2018 - كان يعمل لبايو وير لمدة 12 عاما بعد أن عملت على
سيناريوهات تأثير قداس وقداس تأثير.
الترويج:
النشيد هو رسمي في 10 يونيو 2017 ،
خلال E3 ، خلال مؤتمر إلكترونيات الفنون ، من
خلال مقطورة. في اليوم التالي ، يتم بث مقطع دعائي ثانٍ يتضمن أسلوب اللعب وتشغيله
على محرك الرسومات Frostbite 3 ، في مؤتمر Microsoft ، والذي يعتبر الأخير شريكًا تسويقيًا للعبة
، ومن المقرر إطلاق اللعبة عام 2018 الكمبيوتر (Windows) وعلى وحدات التحكم الرئيسية
في PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى الإصدارين المحسنين من PlayStation 4 Pro و Xbox One X.
ومع ذلك ، في يناير 2018 ، تم تأجيل
إطلاق اللعبة حتى عام 2019.
في E3 2018 ، يتم الإعلان عن العديد من المستجدات ، مثل ظهور فصول جديدة ،
واللعب الجديد ، وعالم مفتوح ضخم. ومع ذلك، فإن بعض النقاد (بما في ذلك من لاعبين)
يشير إلى حقيقة أن الفريق بايو وير ببساطة تكرار أساسيات بعض الألعاب مثل القدر،
أو وارفريم أو قداس تأثير: أندروميدا.
الالهام:
وفقا لشركة BioWare ، فإن Anthem جزء من نوع معين من الخيال العلمي: علم الخيال. ووفقًا لما
قاله آريان فلين ، المدير التنفيذي السابق لشركة BioWare ، فإن اللعبة "تتحول إلى المزيد من المتعة في عالم ألعاب
يتمتع بجو خصب وغريب يطمح إليك تمامًا". بالإضافة إلى ذلك ، فإن Anthem أقرب إلى
فيلم حرب النجوم أو عالم Marvel
، وبدلا من
ذلك يغادر تماما من Mass Effect
، وهو أكثر
في "الخيال العلمي النقي".
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء